Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Tafraout, au coeur de l'Anti-atlas
Tafraout, au coeur de l'Anti-atlas
  • Azul à toutes et à tous! Bienvenue dans mon blog Tafraout qui vous permet de découvrir notre ville Tafraout et ses régions et notre Culture et traditions Tamazight. E-mail: idianne.asso.ma@gmail.com
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Derniers commentaires
17 juin 2007

المركز المغربي لتنمية الكفاءات نماء

شكرا نماء

dsc03548

نضم المركز المغربي لتنمية الكفاءات نماء بشراكة مع وكالة التنمية الاجتماعية الملتقى التكويني السنوي التاسع في :

موضوع التكوين في الجمعيات والمؤسسات تحت شعار التكوين:

تأهيل وترشيد وتنمية

دلك يومي 2-3 من الشهر الجاري بالمركز الدولي للشباب والطفولة مولاي رشيد ببوزنيقة و قد حضره اكتر من 300 مشارك من الجمعية وطنية قصد تأهيل وترشيد أنشطتها، وإعادة تكوين أطرها...( و قد حصل لمدينة تافراوت شرف الحضور في هدا الملتقى ممثلة في ثلاث جمعيات ..)

إن اللقاء يهدف إلى تحسيس الجمعيات بأهمية التكوين وضرورته، والتدريب على منهجية بلورة مخطط وبرنامج تكويني، والتدريب على استعمال آليات ووسائل التقويم والمتابعة كمفتاح يساهم في دعمها للقيام بدورها كاملا من أجل إحداث النهضة المنشودة، ويركز على الجانب الميداني عن طريق المعايشة اليومية لواقع العمل الجمعوي ويسيره مجموعة من الأطر المغربية تتوفر على رصيد من التجربة في مجال تنمية الكفاءات ومجال العمل الجمعوي وضعت رهن إشارة الجمعيات، وتتسم بالفاعلية والفعّالية في التعامل مع طلبات الشركاء في إطار منهجية الجودة وعقلية النتائج العالية.

من الناحية التنظيمية كان جيدا شكلا و مضمونا من بداية الاستقبال حتى حفل توزيع الشواهد و الجوائز مما جعل الكل يعود بفكرة واحدة هي العودة في الدورة المقبلة و بإصرار شديد يؤكد نجاح الدورة بكل المقاييس.

و باسمي و باسم إخواني المتكونين –كما يحب أن يسمينا الدكتور عبد الكبير بلاشو-أتوجه بالشكر الخالص و الصادق إلى كل الأساتذة المؤطرين و المنضمين و كل من ساهم من بعيد أو قريب في إنجاح هذا الملتقى و أعاده الله علينا  و عليهم بالأجر و الفائدة لنا و لوطننا .       و إلى زملائي و كل الدين التقيتهم و استمتعت بمجالستهم في الملتقى تحية خاصة... و الى لقاء قادم ان شاء الله .

Par Med Agouzoul

dsc03352

dsc03366

dsc03367

dsc03377

dsc03395

dsc03432

dsc03527

dsc03534

dsc03544

dsc03561

dsc03506

Photos par idianne

نشيد - مولاي صلي وسلم دائما ابداعلى حبيبك خير الخلق كلهم

ناديت وقلبي : فرقة طيور الجنة

Publicité
Publicité
Commentaires
ب
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته. <br /> اشكركم كثير الشكر ,المرجو من اخوتكم المحترمة موافاتي ببعض نشراتكم القيمة وشكرا جزيلاعلى العنوان التالي: بن فارس بوشتى دوار عين بيضاء جماعة مزراوة اقليم تاونات
Publicité